تعرّف على حقيقة إدارة المنتجات، بعيدًا عن التنظير!
ستخرج من هذا البرنامج وأنت قد تعلمت…
ما هي إدارة المنتجات، ومدى أهميتها، وحقيقتها في المملكة العربية السعودية
مهام مدير المنتج اليومية، وكيف تترك مهامه أثرًا حقيقيًا على المنتج
ركائز إدارة المنتجات الثلاثة: صوت العميل، وصوت البيانات، وصوت الشركة، وأهمية هذه الأصوات على عمل مدير المنتج.
أساليب استكشاف المنتج (Product Discovery) ومدى اختلافها وفاعليتها
كيف تتعامل مع البيانات وتفهمها، لتقود المنتج من ظلمة التوقعات، إلى نور الأرقام
تأثير الشركة على المنتج ورؤيته واستراتيجيته، وكيف نخطط لمستقبل المنتج على المدى القريب والبعيد
مع نهاية هذه الدورة، ستكون قادر على العمل كمدير منتجات يهتم بالعميل، ويفهم البيانات، ويعمل لمصلحة الشركة، وستتميز عن أقرانك من مدراء المنتجات الآخرين، وستتمكن من ترك أثر فعلي من اليوم الأول!